الثلاثاء , نوفمبر 14 2017
نادية عبده - محافظ البحيرة

ننشر تفاصيل القبض علي مسئول بمحافظة البحيرة و سيدة وزوجها بابوحمص استولوا علي مليون جنية من مشروع جمعيتي

تمكنت مباحث التموين بالبحيرة، من ضبط مسئول عن أعمال مشروع جمعيتي بديوان المحافظة بالبحيرة، صاحبة المشروع بقرية القروي بأبوحمص وزوجها لاستيلائهم علي مليون و461 ألف جنيه، عن طريق تزوير إيصالات إيداع وتوريد المبالغ المالية المستحقة للشركة العامة لتجارة الجملة بوزارة التموين.

تلقي اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من ضباط إدارة شرطة التموين بالمديرية بضبط ش.م.خ. – 29 عاما – صاحبة مشروع جمعيتي التابع للشركة العامة لتجارة الجملة بوزارة التموين
بناحية قرية القروي بأبو حمص، بالإشتراك مع زوجها ا.ح.ا.، بالاستيلاء على المال العام عن طريق تزوير إيصالات إيداع، وتوريد المبالغ المالية المستحقة للشركة العامة لتجارة الجملة بوزارة التموين، وإضافة مبالغ مالية زائدة عن الموردة بتلك الإيصالات، بالتواطؤ مع ا.ع.م. – المسئول عن أعمال المشروع بالمحافظة.

بفحص الأوراق والإيصالات الخاصة بالجمعية، تبين قيام المتهمين بالتزوير فى 6 إيصالات توريد، منسوب صدورها للهيئة العامة للبريد بإجمالى مبلغ مليون و463 ألف جنيه، وأن ما تم توريده فعليًا هو مبلغ 1413 جنيهًا وبذلك يكون، قاموا بالاستيلاء على مبلغ 1.461.587 جنيه، تحرر المحضر اللازم.

شاهد أيضاً

مصرع شاب صدمته سيارة بايتاي البارود

ايتاي البارود –  صبري عيد لقي شاب مصرعه صدمته سيارة علي الطريق الزراعي السريع امام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *