الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
لمسة يد وعركله على لاعب الاتحاد داخل منطقة الجزاء

صور .. الأخطاء التحكيمية الواضحة التى أطاحت بدمنهور خارج “كأس مصر”

كتب ـ سعيد عبداللاه

نتفق جميعا أن الاخطاء التحكيمية هى جزء من لعبة كرة القدم ومتعتها وهى وارده نظرا لوجود العنصر البشرى المعرض للخطأ ونشاهد الاخطاء التحكيمية فى معظم بطولات العالم سواء الأوربية او الافريقية او حتى الأسياوية،ولكن عندما تكون الاخطاء متعمدة أو ظاهرة للجميع فلا نستطيع الصمت او التغاضى عن هذه الاخطاء.

فى لقاء الامس الذى أقيم بين فريقى الاتحاد السكندرى و دمنهور خلال منافسات بطولة  “كأس مصر” ، شهد اللقاء العديد من الأخطاء التحكيمية التى كانت سببا رئيسيا فى اقصاء فريق دمنهور من مسابقة كأس مصر ومنح بطاقة التأهل بكل سهولة الى الاتحاد السكندرى.

الحكم وليد عبدالعزيز كان صاحب الكلمة العليا فى اللقاء وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لدمنهور عندما قطع لاعب الاتحاد الكرة بيدة من امام لاعب دمنهور وقام بعركلته ايضا فى نفس الكرة (خطأ مزدوج) ولكن الحكم وليد عبد العزير بعدما كان متجها الى منطقة الجزاء ممسكا بصافرته وظهر لكل المشاهدين انه سيحتسب ركلة الجزاء المستحقة لدمنهور ولكنة تراجع فى اللحظة الاخيرة مما جعل المشاهدين والمحللون يتعجبون ! وزاد الطين بله بعدها بعدة دقائق عندما أحتسب الحكم هدفا للاتحاد من لمسة يد واضحة للجميع على لاعب الاتحاد محمد عبدالمجيد فى الدقيقة “التاسعه ” من الوقت الضائع واعترض لاعبو دمنهور على هذا الهدف ولكن الحكم لم يتراجع واكد احتساب الهدف وانذر احد لاعبي دمنهور ليطيح بالفريق خارج البطولة ويصعد بالاتحاد الى دور الـ 16 ، بغض النظر عن احتسابه لـ 12 دقيقة وقت بدل ضائع .

وهنا يجب أن نتسأل اذا كان أحد طرفى هذه المباراة الاهلى او الزمالك هل كانت ستمر هذه الواقعة مرور الكرام أم كان سيختفى الحكم من الساحة ؟ 

نترك للسادة القراء والمتابعين الاجابة على هذا السؤال بعد مشاهدة هذه الصور الواضحة لاخطاء حكم اللقاء وليد عبدالعزيز

 

شاهد أيضاً

شاهد .. “جدعنة البنات ” .. مسيرة لطالبات حوش عيسي تضامنا مع القدس (فيديو – صور)

حوش عيسي – محمد الشبكشي نظم العشرات من الطالبات بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة مسيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *