الأحد , 17 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة

صور .. تتويج غربال بدمنهور بالدورة الصيفية الاولى لفقيد الشباب محمد على جميل

كتب ـ سعيد عمر

شهدت المباراة النهائية بملعب غربال سبورت حضور جماهيرى و حضور عضوى مجلس النواب عصام الفقى و على عبد الواحد عتمان و  فضيلة الشيخ فراج عبداللاه الذى بدأ مراسم مباراة الختام بأيات من القرأن الكريم على روح فقيد الشباب و لاعب اهلى دمنهور السابق محمد على جميل.

ونجح فريق قرية غربال المستضيفة للدورة الصيفية الاولى لفقيد الشباب محمد على و لاعب اهلى دمنهور السابق فى التتويج بلقب الدورة عن جدارة واستحقاق وذلك بعد منافسة شرسة بين فرق مركز ومدينة دمنهور ولكن كانت الكلمة الاخيرة لفريق غربال الذى عاد من جديد ليعلن ان الاسود تمرض ولا تموت وخطف لقب البطولة من فريق  قريه سلام القوى فى المباراة النهائية .

وكانت لركلات الترجيح الكلمة العليا لترجح كافة فريق غربال بين ارضة وجمهورة واستحق فريق غربال اللقب نظرا لادائه الجيد منذ اول المباريات وروح لاعبية العالية واحتفل لاعبى غربال مع جمهورهم عقب انتهاء اللقاء .

جدير بالذكر أن فريق غربال توج بطلا للاتحاد الاقليمى عام 2007 و وصيف 2008 ولكن غاب بعدها عن المشاركة  لاسباب مجهولة وبالتالى غاب عن التتويج و لكن بعد قرابه 10 اعوام من الغياب عن البطولات أعلنوا عن عودتهم من جديد بالتتويج بهذة الدورة القوية  ، قرية فقيد الشباب ( الحمامية ) تستضيف هذة الايام الدورة الثانية للفقيد.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مجلس ادارة دمنهور يستقر على الجهاز المعاون للمدير الفنى “المنتظر”

كتب ـ سعيد عبداللا أستقر مجلس ادارة نادى العاب دمنهور بقيادة “ايهاب عبدالله” رئيس النادى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *