الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
احتراق سيارة - أرشيفية

ارتفاع حصيلة احتراق ميكروباص الي وفاة 4 أشخاص واصابة 11 اخرين بأبو المطامير

أبو المطامير – لطفي وهمان

ارتفعت حصيلة المتوفين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص واحتراقها الي مصرع  4 أشخاص , وأصابة 11 آخرين اثر اشتعال النيران في سيارة ميكروباص عند الكيلو 71 على الطريق الصحراوي “القاهرة – الإسكندرية”، دائرة مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، بعد أن اختلت عجلة القيادة بيد سائق السيارة، ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من اللواء محمد هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقي بلاغ من العميد , عصام الطنيخى مأمور مركز شرطة أبوالمطامير، بإنقلاب سيارة على الطريق الصحراوي عند الكيلو 71، واشتعال النيران بها، ووجود متوفين ومصابين بالحادث.

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة الرائد ماجد الحبشي، رئيس مباحث مركز أبوالمطامير، أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي، وعند الكيلو 71، اختلت عجلة القيادة في يد سائقها، ما أدى إلى إنقلاب السيارة واشتعال النيران بها.

أسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص، وإصابة 11 آخرين بحروق وكسور بالجسم، وتم نقل جثتين إلى مشرحة مستشفى العامرية فى الإسكندرية، والجثتين الأخرين والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد ، لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة لتحقيق.

 

شاهد أيضاً

شاهد .. مأساة أهالي قرية العشرة الاف بابو المطامير مهددين بالأمراض في غياب المسئولين

ابو المطامير – علي شعبان اصبح الصرف الصحي يمثل كارثة انسانية بقرية العشر الاف بابو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *