الأحد , 17 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة

صور .. ضبط 105 عبوة زيت خام منتهية الصلاحية بدمنهور

كتب – سامي عبد ربه

قامت ادارة تموين دمنهور بقيادة المهندس عصام فاروق مدير عام الادارة و المهندس حسنى التيتى رئيس الرقابة بالادارة حملات قوية لضبط التجار التى تعمل بعيد عن أعين الرقابة وتتلاعب بقوت وأموال الدعم ، وذلك بالأشتراك مع مباحث تموين البحيرة وكانت الحملة برفقة جمعة الجرف و مبروك سليمان وأسامة القصاص مأمورى الضبط القضائى بالإدارة وقوة من مباحث التموين .

حيث أسفرت عن ضبط المضبوطات المنتهية الصلاحية بواقع ١٠٥ عبوة زيت خام(زيت كبدة الحوت والبابونج والخردل والصبار والزعتر) وزن العبوة ٣٠ جرام  وكذلك  ٧٠كيس مايونيز و٣٦ عبوة بخور كبيرة و٢٥ عبوة مياة غازية كنز و٤٠ باكو كيك ، بواقع ٣ محاضر .

كما تم تحرير ٥ مخالفات لمخابز بلدية منها ٢ لاستخدامهم موازين غير معتمدة و٣ لعدم اعلانهم عن وزن وسعر الرغيف كما تم تحرير ٣ محاضر عدم اعلان عن اسعار لمحلات مواد غذائية كنا تم تحرير ٢ محضر لثلاجات لم تقم بإخطار الادارة عن الموجود بثلاجتهم .

حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية بعد التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة وقيدها بقسم شرطة دمنهور وتم إخطار النيابة العامة بكافة الوقائع لأستكمال الإجراءات القانونية وجارى المتابعة .

وافاد المهندس عصام فاروق مدير الإدارة للمركز الأعلامى أن الرقابة مستمرة على مداراليوم وهدفنا توفير غذاء أمن صحى وكذلك العمل على حماية الدعم من جشع التجار .

شاهد أيضاً

نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق الكابتن “عفت نصار” مديرا فنيا لدمنهور

كتب ـ سعيد عبداللا أستقر مجلس ادارة نادى العاب دمنهور بقيادة “ايهاب عبدالله” رئيس النادى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *