الجمعة , نوفمبر 24 2017

ميدان البحيرة ترصد إهمال طبي جديد .. سيدة تضع مولودها على الأرض بمستشفى ابو المطامير العام .. الممرضات لزوجها ” خلي النجدة تنفعك”

أبو المطامير – لطفي وهمان

ترصد ” ميدان البحيرة ” حلقة جديدة في مسلسل الإهمال الطبي بمستشفي ابو المطامير العام  بعد ان تركت “س.س” 28 عاما  في حالة إعياء شديد دون الاسراع في ادخالها غرفة العمليات بعد قدومها الي المستشفي في حالة ولادة عاجلة لتضطر أن تضع مولودها علي الأرض.

يقول زايد السعيد موظف في تصريحات خاصة لـ ” ميدان البحيرة | انه اصطحب زوجته فجرا إلى مستشفى ابو المطامير  العام لإجراء عملية ولادة ودخل قسم الاستقبال الذي قام بتحويلها الى قسم الولادة وانتظرنا ساعات لحضور الدكتورة من حجرة الراحة دون جدوى وعندما ساءت حالة زوجتي قمت بالاتصال بشرطة النجدة لإنقاذها لكن كان رد الممرضات “خالى النجدة تنفعك” ،وتركوا زوجتي تضع المولود على الأرض فى طرقة قسم الولادة .

وطلبت مقابلة مدير المستشفى الدكتور  ا.ا لشكوى له مما حدث من إهمال رد على قائلا “اللي مش عجبه المستشفى يروح العيادات الخارجية” ، “انا مش هقعد لكم ليلا ونهارا فى المستشفى ” وطلب الأمن عشان يعمل لنا محضر تعدى ،موكدا انه لان يترك حق زوجته التي كادت أن تفقد حياتها بسب الإهمال.

 

شاهد أيضاً

ننشر تفاصيل العثور بطريق بالبحيرة علي جثة مدير منطقة الضبعة .. الاتصال الاخير بزوجته كشف القاتل .. الجثة مهشمة الرأس

 تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، جهودها لقبض علي قاتل مدير عام منطقة الضبعة للبترول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *