الثلاثاء , نوفمبر 7 2017

ابن ابوحمص الرابع علي الجمهورية ازهري :مارست الرياضة مع المذاكرة وحاصل علي الحزام الأسود بالكاراتية.. و لا تنازل عن الكتاب المدرسى بالرغم حصولي علي دروس خصوصية

حصل الطالب حسن عادل البخشوان ابن قرية سحالى التابعة لمركز ابو حمص بالبحيرة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى الثانوية الازهرية لهذا العام بمجموع 99.4% .

واكد حسن انه استقبل الخبر بالفرحة والسعادة عندما قام وكيل الازهر الشريف بالاتصال بوالدة واخبرة اننى حصلت على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فاصبح المنزل كلة فى فرح وزغاريد وسعادة واستقبلنا الجيران للتهنئة .

وقال حسن انه منذ ان دخل معهد بنين ابوحمص الثانوى وهو متوقع ان يكون فى العشرة الاوائل على مستوى الجمهورية وربنا وفقنى لانى تعبت واجتهدت بشكل كبير لان امامى هدف وهو دخول كلية الطب .

واشار حسن ان من اهم سمات النجاح ان تضع هدف امامك لا تتراجع ولا تتوانى فى تحقيقة وتسير بخطى ثابتة للوصول الية بمساعدت اسرتك ودعمهم لك وتوفير كل سبل الراحة .

واوضح انه اعتمد على بعض الدروس الخصوصية ولكن لا تنازل عن الكتاب المدرسى فكان الاعتماد الكلى علية وكنت منظم وقتى فى المذاكرة بشكل كبير وكان لا يهم الكم فى المذاكرة وكان اهم شئ التحصيل .

وتابع حسن قائلا انا بمارس لعبة الكاراتية اثناء الدراسة وكنت اذهب للنادى وحاصل على الحزام الاسود حتى اخر شهر من الامتحان والذى قمت بتكثيف المذاكرة فية وركزت وربنا الهمنى الثبات حتى حصلت ما اريد.

واختتم حسن حديثة قائلا بشكر عائلتى واساتذتى الذين قاموا بالوقوف بجانبى حتى حصلت على المركز الرابع على مستوى الجمهورية.

شاهد أيضاً

فيديو .. غضب بمنطقة شبرا بدمنهور لتقاعس المسئولين عن ازالة برج محمول

حالة غضب تنتاب أهالي منطقة شبرا بمدينة دمنهور بالبحيرة، بعد قيام مالكة عقار بتركيب برج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *