الجمعة , نوفمبر 10 2017

ننشر كواليس الأزمة بين مدير الفني لفريق كوم حمادة السابق ومجلس الادارة .. ورحيلة قبل فترة الإعداد

كتب – سعيد عمر

يسعى مجلس ادارة مركز شباب كوم حمادة بقياده رضا ابوعليوة ونائبة هانى هنيدى لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة ما بين الشباب والخبرة لتكوين فريق جيد ومميز قادر على الاستمرار بالممتاز ب وتقديم اداء جيد وان أمكن المنافسة على فرصة الصعود.

ولكن تفاجئ مجلس الادارة قبل بدء فتره الاعداد مباشرة بغضب المدير الفنى السابق للفريق الكابتن جمال المقص الذى لم يلعب اى مباراه رسمية مع الفريق ولكنه تولى المهمه عقب نهاية الموسم الماضى ولكنة لم يستمر حتى بدء فتره الاعداد  وعبر عن غضبه لمجلس الادارة بسبب انه يريد ان يتقاضى راتبه مقدما وهو ما لم يتم الاتفاق عليه قبل التعاقد ورفض مجلس الادارة وقرر انهاء التعاقد مع الكابتن جمال المقص .

وعلى الفور قاموا بالاتفاق مع الكابتن ابو العنين شحاته ليتولى الاداره الفنية للفريق وقام الكابتن ابو العنين شحاته بقيادة تدريبات الفريق خلال الايام الماضية.

وعلق الكابتن هانى هنيدى نائب رئيس مجلس الادارة فى تصريح خاص لـ ” ميدان البحيرة” قائلا : لم نقصر مع الكابتن جمال المقص فى اى شئ ونتمنى له التوفيق.

واكد هنيدى انهم يحاولوا بكل الطرق لمساعدة الجهاز الفنى و جلب لاعبين مميزين للفريق لتقديم موسم قوى يليق بفريق كوم حمادة وجماهيرة

شاهد أيضاً

صورة .. مباريات دور الـ 32 من “كأس مصر” .. دمنهور تصطدم بالاتحاد

كتب ـ سعيد عبداللا أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم عن جدول مباريات دور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *