الأربعاء , 23 سبتمبر 2020
جانب من معرض الأورمان

توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة بالمجان على محدودي الدخل بكوم حمادة


أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة ،على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني، والجمعيات الاهلية، في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين، وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصه في الأعياد، والمناسبات والظروف الاستثنائيه التي تمر بها البلاد.

أشار المحافظ، الى الدور الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية، والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً ، وتكثيف المساعدات بها ، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية، ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

صرح عادل درغام – مدير فرع جمعية الاورمان بالبحيرة، أنه تم تنظيم معرض لتوزيع 3000 قطعه ملابس جديده بالمجان على الأسر من محدودي الدخل، والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة كفر زيادة ،والقلاوات ،والقاطون، ونجع العرب بكوم حمادة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك ،حيث يتم تحديد الحالات المستحقة و الأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي .

موضوعات تهمك 

٨ مشروعات بإعتمادات بلغت ١7 مليون جنية بقرية الياسينية بابو المطامير بالبحيرة

– مجلس جامعة دمنهور يناقش سرعة إصدار نتائج الامتحانات

– تعرف علي اخر تطورات اعداد المتعافين بكورونا بالبحيرة

ننشر أسماء ورموز مرشحي النظام الفردي بانتخابات الشيوخ بالبحيرة

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وعن كاهل المواطنين بالقرى الاكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .

أشاد محافظ البحيرة ،بتنظيم مثل تلك المعارض، والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر .

 

شاهد أيضاً

مجلس جامعة دمنهور يناقش سرعة إصدار نتائج الامتحانات

عقد مجلس جامعة دمنهور، اليوم الإثنين ، برئاسة الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *