الأربعاء , 2 ديسمبر 2020
جانب من اجتماع مجلس جامعة دمنهور

مجلس جامعة دمنهور يناقش سرعة إصدار نتائج الامتحانات


عقد مجلس جامعة دمنهور، اليوم الإثنين ، برئاسة الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، حيث تم مناقشة الإنتهاء من التقدير التراكمي، الخاص بكل الكليات للسرعة فى إصدار النتائج فور إنتهاء فترة الإمتحانات .

أكد  الدكتور عبيد ، من إنجاز نتائج السنوات ما قبل النهائية كاملة، منبها على العمداء بالمراجعة الدقيقه قبل الإعتماد ، يتم عمل تحليل وإستبيان لمراجعة النتائج كاملة،وتحديد نسب النجاح ،والرسوب، ونقاط الضعف ،والخلل إن وجدت وحل ما يظهر من مشكلات،مما يؤدي لرفع منحني النتائج مقارنة بالأعوام السابقة،والذي من شأنه الوصول لأعلي مستوي من التميز في الآداء الجامعي.

موضوعات تهمك 

٨ مشروعات بإعتمادات بلغت ١7 مليون جنية بقرية الياسينية بابو المطامير بالبحيرة

– تعرف علي اخر تطورات اعداد المتعافين بكورونا بالبحيرة

ننشر أسماء ورموز مرشحي النظام الفردي بانتخابات الشيوخ بالبحيرة

 

طالب عبيد ،كل كليه وضع خطة الإستعداد للعام الدراسي الجديد،وأن تقدم الخطة Soft & Hard copy لرئيس الجامعه تماشيا مع تعليمات وتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

كما تم التنبيه بالإلتزام بإجراءات السلامة والأمان فى عملية الدبح، والتعامل مع لحوم الأضاحي للحصول على غذاء آمن وصحي وذلك إنطلاقا من كونه أستاذ فى صحة وسلامة الغذاء.

وأوصي بالإلتزام بالتباعد الإجتماعي، وخاصة أثناء فترة أجازة العيد، ومراعاة المسافات الإحترازية، والإلتزام بإرتداء الكمامة، وكافة الاجراءات الوقائية.

شاهد أيضاً

مركز التدخل المبكر بدمنهور يعلن عن دبلومتي اعداد اخصائي تخاطب وتربية خاصة

أعلن مركز التدخل المبكر بفرعي البحيرة و الإسكندرية ، عن تنظيم دبلومتي اعداد اخصائي تخاطب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *