الخميس , 21 نوفمبر 2019

تفاصيل جريمة هزت الدلنجات بمقتل طفل داخل صيدلية بسبب المخدرات


شهد مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة ، سقوط ضحية جديدة لمدمني المخدرات في جريمة قتل مؤسفة، تعرض لها أحد الأطفال من ابناء المركز ،الذي أدت ظروف الحياة الي عمله عاملا بصيدلية ،بعد أن انهال مدمن مخدرات عليه بعدة طعنات في جسده لرفض أن يخالف القانون، ويبيع شرفه المهني ،وأن يجني الأموال من بيع الأقراص المخدرة بطريقة غير شرعية، ليدفع ثمن ذلك بقتله ويسقط غارقا في دمه.

حيث لم يدري ع.ع.ا الذي لم يتجاوز عمره 16 عاما ،وأدت ظروف الحياة لعمله باحدي الصيدليات بمركز الدلنجات، انها ستكون مكانا لوقوع جريمة يتحدث عنها الأهالي، وأنه علي موعد مع قاتله أ.ع.أ – 26 عاما المقيم بالجيزة ويعمل بائعا متجولا والذي لم يرحم  طفلا من قتله بيديه الذي دخل عليه الصيدلية طلبا للاقراص المخدرة فعند رفضه انهال عليه طعنا باداة حادة وهرب .

كان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية  بالعثور على جثة” ع .ا .ع “16سنة يعمل فى احدى الصيدليات بمركز الدلنجات بها عدة طعنات مختلفة بأنحاء الجسم.

وكشفت التحريات الأمنية أن مرتكب الجريمة” أ.ع.ا” 26 سنة مقيم بمحافظة الجيزة- بائع متجول وأن السبب وراء ارتكاب الجريمة هو شراء مواد مخدرة من الصيدلية.

تم ضبط المتهم بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة .

شاهد أيضاً

انفراجة في المياة لمناطق المحرومة بمركز الدلنجات بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، أنه تم الإنتهاء من تسليم وتشغيل خطوط مياة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *