الجمعة , 19 يوليو 2019
أخبار عاجلة
ويست لصيانة الحاسبات

تخبط في تحديد اوائل نتيجة الثانوية العامة بالبحيرة .. ياتري مين الأول بالمحافظة ؟؟


حالة تخبط شهدتها محافظة البحيرة ، عقب الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة في تحديد صاحب المركز الأول علي مستوي مدارس الادارات التعليمية بالمحافظة ، مما ادي الي وقوع الظلم علي بعض الطلاب في تركيز الوسائل الاعلامية عليهم ، وابراز تفوقهم كالعادة عند الاعلان عن النتيجة .

حيث كان تسابق مراسلين الصحف علي الوصول الي اوائل نتيجة الثانوية العامة ، في ابراز بالخطأ الطالبة رحاب ممدوح محمد بكر بمدرسة الدلنجات الثانوية بنات بمحافظة البحيرة ، الحاصلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية قسم علمي علوم بمجموع 408 ، بأنها الحاصلة علي أول محافظة البحيرة ، ليتحفل بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، ويتم التهنئة لها علي الصفحات بأن الدلنجات كان لها نصيب الأول علي البحيرة، وذلك بعد تسرع بعض الصحف في التسجيل معها علي أساس ذلك .

ليظهر أسم الطالب أحمد سامح السيد فرج ،بمدرسة شاكر فرج الثانوية بنين في كشوفات الأوائل الثانوية العامة ،بحصوله علي مركز الثاني مكرر علي مستوي الجمهورية ،ونتيجته اعلي من رحاب 409.5 علمي علوم، ليقع الظلم علي الطالب أحد ابناء ابوحمص في الاحتفال به كأول محافظة البحيرة .

ولكن فوجئت “ميدان البحيرة ” بوجود طالب آخر بنفس النتيجة من حوش عيسي نور منصور سعد شاهين بمدرسة حوش عيسي الثانوية بنين ، فمن هو صاحب المركز الأول علي مستوي محافظة البحيرة؟ ،هل هناك طلاب آخرين بالمركز الثاني مكرر علي مستوي الجمهورية من ابناء مراكز المحافظة ؟.

شاهد أيضاً

استئصال طحال طفل بسبب أهمال والدته بابو حمص بالبحيرة

استئصل طحال طفل، وأصيب بنزيف بالبطن بمركز ابو حمص بمحافظة البحيرة ، عقب سقوطه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *