الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
ايهاب عبدالله ـ رئيس نادى ألعاب دمنهور

هل التعدي علي سيدة حامل بالضرب القشة التي تسبب رحيل مجلس ادارة نادي دمنهور؟


فجرت الواقعة المؤسفة لاعتداء احد اعضاء النادي الاجتماعي بدمنهور علي سيدة حامل بالضرب، الغضب لدي اعضاء النادي ، التي قد تكون القشة التي قصمت ظهر البعير، بعد أن انهالت الشكاوي من سوء الادارة في التعامل مع المشاكل المختلفة بالنادي الرئيسي بمدينة دمنهور .

كان فوجئ اعضاء نادي دمنهور ، باعتداء احد الاعضاء علي سيدة حامل بالضرب في مشاجرة، ليتم احضار الأسعاف ونقلها وفق رواية شهود العيان ،والذي تبين أن عضويته “موسمية” ، وهي الدفع رسومها بالتقسيط ،مما طالب البعض بشطبه من العضوية ،  الا أن المجلس الادارة لتهدئة الوضع ،اصدر قرارا بمنع العضو المعتدي من دخول النادي ،حتي يتم التحقيق معه في الواقعة، الأمر الذي لاقي القبول من اعضاء النادي ، وقيام البعض الأخر بتدوين هشتاج بعنوان “#تضامنا_مع_حق_السيدة_بالنادي ” .

لكن فوجئ مجلس الادارة ،بهجوم شرس باحدي الجروبات علي موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك ، مطالبين برحيل المجلس وكشفهم من خلاله عن العديد من المشاكل التي يعاني منها اعضاء النادي، ليتحول الجروب الي مظاهرة غاضبه علي ادارة المجلس الحالي، مع تدشين جروب اخر عن سحب الثقة من الجمعية العموية لمجلس الادارة الحالي للنادي .. فهل ستكون قضية السيدة الحامل القشة التي تسبب في رحيل المجلس الحالي .

شاهد أيضاً

العمل علي توفير قطعة أرض لانشاء مجمع للتأمين الصحي داخل دمنهور

نظم مركز النيل للإعلام بدمنهور ، بالتعاون مع مديرية الزراعة بالبحيرة ندوة بعنوان ” تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *