السبت , 19 سبتمبر 2020

عاجل .. غرق مركب علي متنه 23 شخصا بالبحيرة


شهدت محافظة البحيرة صباح اليوم الأحد واقعة مؤسفة بغرق مركب محمل بالعمال الزراعيين اثناء نقلهم في الرياح البحيري وعلي متنه 23 شخصا مما أسفر الحادث حتي الان عن مصرع 5 أشخاص غرقا

كان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين غرق مركب صيد يعمل فى نقل الركاب من قرية كوم شريك التابعة لمركز كوم حمادة إلى مدينة السادات بمحافظة المنوفية، كان على متنه 23 شخص من معظمهم من العمال الزراعيين.

أسفر الحادث، عن مصرع 5 أشخاص غرقا، تم انتشال جثثهم بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى، وجارى تحرير محضر بالحادث تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

كما  تلقت غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمحافظة المنوفية بلاغا يفيد غرق قارب بفرع رشيد لنقل الأفراد بين قريتي ” بشتامي ” التابعة لمركز الشهداء بالمنوفية و” كوم شريك ” التابعة للبحيرة مما أسفر عن مصرع ٥ أشخاص بينهم سيدتين وطفل وإصابة ٢٠ شخصا آخرين . إنتقل علي الفور اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية ومدير الأمن اللواء سمير أبو زامل لموقع الحادث وقوات الإنقاذ النهري وتم إنتشال الجثث والمصابين ونقل الجثث لمستشفي الشهداء المركزي وتلا المركزي والمصابين لمستشفيات البحيرة.

 

شاهد أيضاً

توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة بالمجان على محدودي الدخل بكوم حمادة

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة ،على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني، والجمعيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *