الثلاثاء , 15 سبتمبر 2020

صور .. اغلاق نفق “شبرا” قنبلة موقوته تغضب أهالي دمنهور (تقرير)


يوما فيوما يتأجج غضب المواطنين بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وخاصة السائقين من أزمة إغلاق نفق شبرا، نظرا لأعمال الصرف الصحي الأمر الذي زاد من حدة الزحام في شوارع دمنهور خاصة في ساعة الذروة، ناهيك عن تأكل الوقت وإستهلاك أضعاف الوقت الطبيعي للمرور من عشرة أمتار تحت النفق .. !!.

قال “عماد”سائق تاكسي في تصريحات خاصة لـ ” ميدان البحيرة ” أننا لم نعد نتحمل أكثر من ذلك، فالمتجه إلي ميدان الساعة قادما من طريق النصر عليه أن يسلك طريق ضيق بجوار دوران بابور المجاري، مرورا بعزبة العبيد إلي أن يتجه يمينا نحو بوابة المساحة، ومنها أيضا تفرعات أخري لأن الشارع أيضا مغلق أمام كنيسة مارجرجس ، إلي أن ينتهي به المطاف في ميدان الساعة بعد رحلة شاقة قطع فيها أكثر من (20) دقيقة إضافية ،بالإضافة إلي حتمية تضاعف إستهلاك البنزين الأمر الذي يجبره علي رفع الأجرة .


أوضح “نادر” سائق سيارة ملاكي ، أنه إعتاد علي نفق شبرا منذ سنوات وغير محتمل إغلاقه أكثر من ذلك نظرا لموقعه المحوري الرابط بين جانبي مدينة دمنهور، وتطرق إلي سلبية التعامل مع الأزمات في مصر ، مشيرا إلي أن النفق كان يغلق تلقائيا وقت هطول الأمطار نظرا لتحوله إلي بركة مياة، وإستحالة المرور فيه مما دعي المسئولين إلي محاولة إصلاح مواسير صرف المياة ، التي يصيبها العطب في الشتاء، فتفضلوا مشكورين بعلاج الأزمة بأزمة أكبر منها وأغلقوا النفق في الصيف . !!!


أضاف “رضا” سائق أجرة  – إلي ضرورة النظر إلي الجانب الإيجابي في الأمر ،مؤكدا أن تحمل المواطن للأزمة في هذا الوقت سيعود عليه بالنفع لاحقا ،مشيرا أن النفق كان يغلق تمام تحت وطأة الأمتار ،ونحن كمواطنين إذ نأمل أن نري نفق شبرا طريقا ميسرا كما كان في العهود السابقة.

شاهد أيضاً

تأجيل تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بنادي دمنهور

قرر مجلس ادارة نادي ألعاب دمنهور، تأجيل تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بالنادي، نتيجة توقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *