الجمعة , 19 يوليو 2019
أخبار عاجلة
ويست لصيانة الحاسبات
نورهان واصل

“نورهان واصل” بنت دمنهور لميدان البحيرة : حلمي لوحاتي الفنية تصل الي العالمية

كتب - ندي زايد


ألتقت ” ميدان البحيرة ” مع فنانة صاعدة، بنت مدينة دمنهور “نورهان واصل”،التي بدأت تصعد سلالم النجاح بلوحاتها الفنية ، حيث تحب أن تكون متميزة دائما ،ولها العديد من الأعمال الفنية الجميلة ،لنتحدث عن مشوارها خلال حوارنا معها.

“نورهان واصل”تحب الرسم منذ صغرها بعد أن منحها الله تلك الموهبة ،حيث قالت أنها “كانت تدعم نفسها بنفسها”وكانت دائما تحاول تخطي كل الطرق المظلمة التي كانت تواجهها ،فبعد الانتهاء من مرحلة الثانوية العامة الأزهرية، كان حلمها أن تدرس بكلية الفنون الجميلة لتدعم موهبتها ،ولكن في جامعة الأزهر لا توجد كلية فنون جميلة، ولكن لم تكن هذة النهاية.

أوضحت نورهان،  إنها سعت اكثر فأكثر وحاولت تنمية موهبتها، وتحقيق حلمها وشاركت في العديد من المعارض برسومات خاصة بها،منهما 2 في الإسكندرية،و 2 بالقاهرة وحصلت على العديد من الشهادات والجوائز.

 

أشارت نورهان، أنها حاليا تدرس الرسم في ورش خاصة، وتعطي كورسات لجميع الأعمار بداية من الأطفال، مؤكدة أن حلمها “المشاركة في معارض عالمية”.

وجهت “نورهان واصل”رسالة للشباب قائلة، “أن الموهبة قدرة استثنائية ربنا منحها لكل البشر موجودة بداخلنا بالفطرة ،فكل شخص عندة موهبة، ولكن هناك أشخاص قادرين على إخراج هذة للموهبة من الظلام إلى النور، وهناك أشخاص آخرون غير قادرين على تنميتها، فلا بد أن كل شاب يقوم بفعل أشياء جديدة، وبعيدة عن الروتين اليومي لاكتشاف موهبتهم والأشياء التي يحبوا ان يمارسوها “.

شاهد أيضاً

ماذا بعد سقوط الرجل الثاني واستقالة المستشار الإعلامي بديوان البحيرة ؟

تغيرات سريعة شهدها ديوان عام محافظة البحيرة، بعد سقوط الرجل الثاني المدعو ” م.خ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *