الإثنين , 16 ديسمبر 2019

الحفل الختامي لمبادرة 2030 بمدينة دمنهور


اقيم بقاعة بمدينة دمنهور  الحفل الختامي لمبادرة 2030 ، تحت رعايه حزب الاصلاح والنهضة ،وذلك بحضور الدكتور محمد ابو النور أمين الشباب بحزب الاصلاح والنهضة ،و الدكتورة اماني عبد الكريم عضو هيئه التدريس بكلية التربية بدمنهور قسم اللغه العربية ، و سعيد محمد معلم الانجليزية ،والدكتور عصام كمال،و عبير الالفي و اميرة صبرى والدكتور كمال نعيم .

حيث تم افتتاح المبادرة بالسلام الوطني ثم تلاه حلف اليمين الدستورى لكل نائب من مبادرة 2030 ، وتم عرض فيديو توضيحي لانجازات شباب 2030 ـ والقي الدكتور محمد ابو النور مدير المبادرة كلمته الافتتاحية ، بأهمية الشباب القادر علي بناء وطنه والذى ينظر بنظرته المستقبليه لتقدم وطنه ،كما وضح ضرورة تقويم الشباب فكريا و نفسيا للعمل علي النهضة داخل وطنة.

ثم قام كل نائب بعرض مشوارة خلال فترة التدريب ،الذى تضمن استطلاع رأى الجمهور عن أكثر المشكلات انتشارا في كل دائرة ،مرورا بحملات التوعية لتحقيق أرقام قياسية للاشخاص الذين تم توعيتهم بمشروع كل نائب .

وعرض كل فريق دورة في مجتمعه ، فالأول كان عرضه عن التعليم في المدارس وتعليم الطلاب كيفية بر الوالدين من خلال صور تعبر عن ذلك ،والثاني قام بتشجير بعض المناطق التي كانت تكثر بها القمامة ،والثالث عرض بحثه عن البطالة والرابع كان عرضه عن الصحة وتحسينها في بعض القري بالمحافظة .

أكدت الدكتورة اماني عبد الكريم عضو هيئه التدريس بكلية التربية بدمنهور في تصريحات خاصه لـ “ميدان البحيرة” ،علي أن مبادرة 2030 تعد فخر لمصر بأكملها ان لديها شباب واعي بدورة في مجتمعه ،وأن كل دعائم المجتمع ستقوم علي أيديهم .

أشار سعيد محمد معلم الإنجليزية، أنه جاء و لديه الحافز الكبير بهؤلاء الشباب ،متمنيا أن يكون كل شباب مصر علي هذا المنوال لان مصر لن تنعم الا بتلك الشباب .

وفي نهاية ختام الحفل اعلن عن المشروع الفائز بالدرع وكان الفوز لمركز أبو حمص،وذلك باجراء التصويت لكل مجموعة تحت اشراف لجنة التحكيم.

شاهد أيضاً

هل التعدي علي سيدة حامل بالضرب القشة التي تسبب رحيل مجلس ادارة نادي دمنهور؟

فجرت الواقعة المؤسفة لاعتداء احد اعضاء النادي الاجتماعي بدمنهور علي سيدة حامل بالضرب، الغضب لدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *