الأحد , 18 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
ويست لصيانة الحاسبات

شاهد .. الجمعية المصرية لدعم الوحدة الوطنية تنظم محاضرة عن الفيروسات الكبدية بمركز شباب دمنهور (صور)


نظمت الجمعية المصرية لدعم الوحدة الوطنية بالتعاون مع مركز شباب مدينة دمنهور محاضرة عن ” الفيروسات الكبدية ” وذلك في إطار المبادرات المتنوعة من الجهات الحكومية و المجتمعية للقضاء علي فيروس سي في مصر و كذلك التوعية من الامراض الآخري حاضر فيها الدكتور حسام دعبيس مدير مركز الكبد و علاج الفيروسات بالمعهد الطبي القومي بدمنهور ، عضو مجلس نقابة الأطباء بالبحيرة ، وبمشاركة إبراهيم جنيدي رئيس مجلس إدارة الجمعية ،  أحمد عبد الموجود رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة دمنهور .

أكد إبراهيم جنيدي رئيس مجلس إدارة الجمعية  في تصريحات خاصة لـ ” ميدان البحيرة ” أنه تم وضع هدف للجمعية و نعمل على تحقيقه و هو نشر الوعي و المعرفه لاننا نؤمن أنه حق من حقوق الإنسان ،و نسعى لمحاربة الفقر و الجهل و المرض و نستخدم في ذلك كل الأدوات و الوسائل المتاحه  .
أشار ان المحاضرة في إطار بروتوكول تعاون بين الجمعية المصرية لدعم الوحده الوطنيه و مركز شباب مدينة دمنهور مؤكدا علي  استعدادهم لتحضير لندوة أخري في أول يوم من شهر مارس المقبل تحت عنوان امراض الجهاز التناسلي الأنثوي و ستكون الدكتورة سوزان الشرقاوي استاذ النساء و التوليد بكلية طب جامعة الإسكندرية و الحضور سيقتصر على الفتيات و السيدات .
أضاف جنيدي أن الجمعية المصرية لدعم الوحده الوطنيه توجه لاي شاب او فتاه لديه فكره او يرغب في العمل التطوعي أن يتواصل معنا و نسعد به علي رقم  01003020728- 01146887988 .

اقرا ايضا ..

– “فساد ” و تزوير اوراق بكفر الدوار بالبحيرة بسبب اعانات صندوق تكافل وكرامة

شاهد أيضاً

معاناة أهالي منشأة الحبشي بدمنهور لعدم توافر الغاز الطبيعي .. الأهالي : تخلينا عن أساسيات حياتنا .. انبوبة البوتاجاز تمرر علي اكثر من عائلة بعد ارتفاع ثمنها

يعاني أهالي منشأة الحبشي بدمنهور ،من غياب الغاز الطبيعي عن المنطقة ، فمازلوا يضطرون للتعامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *