الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
مساحة اعلانية

صور .. وكيل وزارة منطقة البحيرة الأزهرية يشهد الحفل الختامي بمعهد دمتيوه الابتدائي بكوم حمادة


نظم معهد دمتيوه الإبتدائي بمركز كوم حمادة برئاسة الشيخ رضا راشد الحفل الختامي للأنشطة المدرسية بحضور وكيل وزارة منطقة البحيرة الأزهرية الدكتور محمد النشرتي، ومدير الإدارة التعليمية بكوم حمادة على المدبولي،ورئيس التنسيق الشيخ محمود عسكر والعديد من القيادات التنفيذية وعلى رأسها رئيس الوحدة المحلية بصفط العنب ممثلا عن مجلس المدينة.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم والطالب أحمد عثمان ثم كلمة ترحيب للشيخ رضا راشد مع تقديم استعراضات فنية لطلبة المعهد بإشراف الأخصائي مجدي تركي واستعراض رياضي قدمه عماد حجازي نحن أبناء الأزهر تخلل فقرات الحفل أعقبها كلمة مدير الإدارة على المدبولي الذي أثنى على القائمين على المعهد والجهد المبذول.

أضاف الشيخ علاء جبر في كلمته ممثلا عن مجلس الآباء بأنهم مستعدين لتقديم كل ما هو غالي ونفيس من أجل رفعة الأزهر.

أشار الدكتور محمد النشرتي وكيل وزارة منطقة البحيرة الأزهرية الذي وعد أبناء بلده بالعديد من المفاجآت على رأسها السعي لبناء دور رابع وإدراج المعهد في الجودة واستكمال عجز التدريس.

وتم توزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين وكانت مفاجآة الحفل بتكريم الطلبة الخاتمين للقرآن الكريم وجوائز مادية للطلبة وشهد الحفل إعجاب كل الحاضرين ومنهم الشيخ شوقي الحوفي عميد معهد كوم حمادة وعميد معهد كفر دمتيوه الشيخ عادل.

شاهد أيضاً

مديرية الطب البيطري بالبحيرة ترفع حالة الطوارئ استعدادا لعيد الاضحي

اكد الدكتور صبحي عباس مدير مديرية الطب البيطري بالبحيرة عن رفع حالة الطواريء بجميع المجازر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *