الثلاثاء , 9 مارس 2021

وزير الهجرة بزيارتها بدمنهور : اختيار الفنان محمد رمضان كنموذج شبابي للتصدي للهجرة الغير شرعية


قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج ، ان دور الوزارة ليس فقط التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية ولكن يجب توفير حل ، لذلك تم بالتعاون مع وزارتى التربية والتعليم والتجارة والصناعة توفير 2000 فرصة تدريب للشباب من كافة المحافظات لحل هذه الظاهرة .

أشارت الى انه تم البدء من محافظة البحيرة عن طريق توزيع الاستمارات على الشباب ويقوم كل شاب بكتابه الاختصاصات التى يريد التدريب به ، على ان تقوم الوزارات المعنية ومؤسسات المجتمع المدنى بالتعاون مع بعضها للقضاء على هذه الظاهرة .

يأتي ذلك خلال مشاركة الوزيرة بمؤتمر تحت عنوان “قبل ما تهاجر فكر وشاور” بمجمع دمنهور الثقافى بمحافظة البحيرة ، بمشاركة الفنان محمد رمضان واللواء مجدى عنانى السكرتير العام لمحافظة البحيرة والقيادات التنفيذية . أضافت ان محافظة البحيرة تعد اولى المحطات للترويج لمبادرة وزارة الهجرة بعنوان ” قبل ما تهاجر فكر وشاور ” .

وحول اختيار الفنان محمد رمضان للمشاركة فى المؤتمر ، قالت وزيرة الهجرة ان الحملة مشارك بها الكثير من الفنانين ، وتم اختيار الفنان محمد رمضان لانه احد النماذج الشابه التى تقدر توصل معلومة خطورة الهجرة غير الشرعية لشريحة كبيرة من الشباب داخل المحافظات التى تصدر الهجرة غير الشرعية .

شاهد أيضاً

مركز التدخل المبكر بدمنهور يعلن عن دبلومتي اعداد اخصائي تخاطب وتربية خاصة

أعلن مركز التدخل المبكر بفرعي البحيرة و الإسكندرية ، عن تنظيم دبلومتي اعداد اخصائي تخاطب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *