السبت , 16 فبراير 2019
ويست لصيانة الحاسبات

معاناة أهالي منشأة الحبشي بدمنهور لعدم توافر الغاز الطبيعي .. الأهالي : تخلينا عن أساسيات حياتنا .. انبوبة البوتاجاز تمرر علي اكثر من عائلة بعد ارتفاع ثمنها


يعاني أهالي منشأة الحبشي بدمنهور ،من غياب الغاز الطبيعي عن المنطقة ، فمازلوا يضطرون للتعامل بأنابيب البوتاجاز مع أرتفاع تكلفتها وزيادة الأعباء المعيشية بدلا من تدخل المسئولين لرحمتهم من نقصها في بعض الأوقات بالسنة ومعاناتهم في الحصول عليها .

فأصبح الغاز الطبيبعي في منشأة الحبشي بدمنهور  ،مطلب هام للأهالي بعد تكبدهم أرتفاع ثمن أنابيب البوتاجاز في الأيام الأخيرة بشكل ملحوظ ، وعدم قدره الأهالي علي شرائها ، مما أدي لتخلي كثير من أهالي القرية عن اساسيات حياتهم المتعلقة بالغاز ، ويلجأون الي الأساليب السهلة التي توفر استخدام الغاز.

“ميدان البحيرة” تواصلت مع اهالي منشأه الحبشي حيث يقول ش.ع، أن شده المعاناه التي يعاني منها الأهالي بعدم توفير الغاز الطبيعي لهم ، وشده احتياجهم له حتي يتخلوا عن أنابيب البوتاجاز التي تستنزف أموالهم ، مشيرا أن كثير من الأهالي لا يستطيعون شرائها، مطالبا بضرورة توصيل الغاز الطبيعي للقرية.

 

أوضحت م.م ، بأن إرتفاع ثمن الغاز جعل الاهالي يلجأون لبعضهم البعض، فقالت أنبوبة غاز واحده يستخدمها اكثر من شخص لمساعده بعضهم البعض ، وتعاون الجيران لبعضهم.

اشارت ح.ص بأن اغلب الأهالي يتخلون عن كثير من اساسيات حياتهم المتعلقه بالغاز ،لتوفير انبوبة البوتاجازالتي يتم شرائها بثمن غالي جدا إلي الضروريات فقط ،ويلجاون الي الاطعمه الغير مستهلكه للغاز .

اكدت ه.م ،بضروره مساعدتهم وتوصيل الغاز لهم لانقاذهم من انابيب البوتاجاز التي تستنزف اموالهم بشدة.

أضافت ع.ش بوجود الغاز الطبيعي وتوصيله في المناطق المجاورة لهم ،وهي منطقة الموقف الجديد ،ولكن لايوجد اهتمام بتوصيل الغاز الطبيعي لهم في اهالي منشاه الحبشي حيث يتوسلون بالاهتمام لتوصيل الغاز الطبيعي لهم.

شاهد أيضاً

حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بمجمع مواقف دمنهور

  شنت شرطة المرافق بالتنسيق مع المدير التنفيذي للمجمع مواقف دمنهور  حملة مكبرة لازالة كافة الإشغالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *