الأحد , 29 نوفمبر 2020

معاناة أهالي حوش عيسي من طرق المدينة لا تنتهي


يعاني أهالي حوش عيسي  مما أنتجته عمليات الحفر للغاز الطبيعي التي خلفت وراءها معاناة يومية للمواطنين  وما زالت شوارع وطرقات المدينة متهدمة زيادة علي كونها متهالكة قبل ذلك بأعوام وأسوأها شارع الجمهورية “شارع القضيب” دون البدء في عملية إعادة رصف المدينة التي أو حتى المناطق التي انتهت منها توصيل الغاز وتكتفي الوحدة المحلية بترقيع الطريق أمام المؤسسات المهمة فقط.

قال أحمد زايد : أن حفر الطريق أو الشارع سبب مشكلة سير خاصة لقاطنيه ولأصحاب المحلات حيث تشوهت الطرق وقد قام هو برصف مكان الحفر أمام محله وأضاف أن مجلس المدينة عليه البدء في إعادة رصف الطرق ومادامت الميزانية موجودة لعمل ذلك متسائلا, لما التكاسل؟

وأكد مسعد المغربي : أن إعادة الرصف مكان الحفر ليس مجرد وضع أسمنت أو خرسانة بهذه الحفر ولكن رصف الطرق والإسفلت يكون طبقات ولها معايير في مكوناتها حتى لا تتهالك مشيرا إلي أن الوحدة المحلية لديها الميزانية المخصصة لذلك بحسب اتفاقهم مع شركة الغاز ولذلك عليهم البدء في رصف كل الطرقات والشوارع وبشكل صحيح.

وقال محمود صقر أن الشوارع والطرقات بالمدينة كلها أصبح السير فيها صعبا مشيرا أنه صاحب سيارة ولا يوجد طريق سليم للسير وأضاف أنه لا يوجد اهتمام بالطرق بمركز حوش عيسي مطالبا نواب مجلس الشعب عن الدائرة أن يتوجهوا للوحدة المحلية ويدفعوها للتحرك لإصلاح طرقات المدينة مضيفا أن لا أحد منهم يهتم بمركز حوش عيسي مستدلا علي ذلك بطرق وشوارع الكوم الأخضر التي تم إعادة رصفها جميعها بينما شوارع حوش عيسي لا نستطيع السير فيها. وأضاف أيضا أن مجلس المدينة لديه الميزانية المخصصة لإعادة رصف الطرق ولكن لا يوجد اهتمام.

شاهد أيضاً

تعرف علي اخر تطورات اعداد المتعافين بكورونا بالبحيرة

أعلن اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، عن شفاء وخروج ٥٠ حالة تعافي جديدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *