الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
الغاز بالمنازل

محافظ البحيرة تطالب باعداد تقرير عن أسباب تسريب الغاز بمنازل حوش عيسي


  طالبت المهندسة نادية عبده محافظ  البحيرة من الشركة المسئولة عن تسري الغاز بمنازل حوش عيسي بإعداد تقرير شامل عقب الإنتهاء من التعامل مع باقى البلاغات بأسباب هذا التسريب للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء هذا الحادث ومحاسبة المسئولين عنه .

كانت” ميدان البحيرة ” نشرت بعنوان ” عاجل .. فزع بحوش عيسي من تسريب الغاز بالمنازل ” حيث حالة فزع انتابت أهالى حوش عيسى  بمحافظة البحيرة بعد انتشار أنباء لم يتم التأكد من صحتها بحدوث تسريب فى الغاز الطبيعى بعدد من المنازل.

اشتكى الاهالى من وجود هذا التسريب المزعوم الساعة 12 ظهرا وتناقلوا التحذير عبر مواقع التواصل وحذروا بعضهم البعض من التأكد من الوصالات واغلاق المحابس والاستنجاد بشركة الغاز لحل المشكلة .

وجاء رد الشركة ان التسريب نتيجة اعمال الصيانه وضخ مادة رائحة الغاز وليس الغاز للتأكد من سلامة المحابس ولكن رد اهالى حوش عيسى انه لا يوجد احد يقوم بالصيانه فى الوقت الحالى وان الرائحه كانت تخنقهم بالفعل ولها تأثير عليهم وان هذا الرد استخفاف بعقول الناس والشركه بالمدينة لا تقدر ارواح المواطنين وجدير بالذكر ان المشكله لم يتم حلها الى الآن.

  طالبت المهندسة نادية عبده ـ محافظ البحيرة برفع حالة الطوارىء بالشركة الوطنية للغاز بحوش عيسى بعد تلقى المهندس  إبراهيم يوسف ـ مدير عام الشركة لـ 300 بلاغ من الأهالى يتضررون من وجود تسريب غاز.

    حيث تم على الفور الدفع بفريق الطوارىء وتم التعامل مع 250 بلاغ وتبين وجود بعض التسريبات فى البوتاجازات والتركيبات وجارى التعامل مع ال 50 بلاغ الباقين فى أسرع وقت

شاهد أيضاً

العمل علي توفير قطعة أرض لانشاء مجمع للتأمين الصحي داخل دمنهور

نظم مركز النيل للإعلام بدمنهور ، بالتعاون مع مديرية الزراعة بالبحيرة ندوة بعنوان ” تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *