الخميس , 13 أغسطس 2020
نادى دمنهور

مجلس نادى دمنهور على “صفيح” ساخن بسبب انباء عن “تجديد الثقة” للحرس القديم


كتب ـ سعيد عبداللا

أنتابت حاله من الغضب عدد من مشجعى وأعضاء الجمعية العمومية لنادى ألعاب دمنهور ، وذلك بسبب تسرب أنباء عن نية مجلس الادارة الجديد بقيادة ايهاب عبدالله رئيس مجلس الادارة فى تجديد الثقة فى بعض الوجوه القديمة التى كانت متواجده طوال الفترة الماضيه فى بعض المناصب مثل : المدير التنفيذى للنادى،والمدير المالى وغيرها من المناصب التى لم تتغير قادتها منذ سنوات عديدة.

ومما لا شك فيه ان مجلس الاداره الجديد سيتخد ما يراه مناسبا فى الصالح العام للنادى ولكن ما اثار غضب أعضاء النادى من رودا مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”  هو تضارب الاقوال بين أعضاء مجلس الادارة احدهم يقول أن لا صحة لهذا الحديث والاخر يؤكد الحديث وهو ما اغضب الاعضاء.

وأكد البعض الاخر على احترامهم الكبير للاشخاص المتواجدين حاليا فى هذه المناصب،مشيرين الى ان النادى يحتاج فى الفترة القادمه بعض التغييرات ودخ دماء شبابيه جديده لتكون على قدر من النشاط وتلبى احتياجات الاعضاء واحداث التغيير المطلوب.

وفى ظل الموجات الغاضبة من هذه الأنباء أكد الكابتن “صلاح عقده” عضو مجلس الاداره أن المجلس لم يتخذ أى قرار رسمى بهذا الشان وان هذا الامر متروك للاجتماع القادم للمجلس يوم الثلاثاء المقبل.

اليكم صورا لبعض تعليقات أعضاء ومشجعى ناى العاب دمنهور ..

 

شاهد أيضاً

تأجيل تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بنادي دمنهور

قرر مجلس ادارة نادي ألعاب دمنهور، تأجيل تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بالنادي، نتيجة توقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *