الأربعاء , 16 سبتمبر 2020
صورة العاملين بمراكز الشباب

بالمستندات .. عاملين بمراكز الشباب بالبحيرة : قرار صدر بطردنا ارسلنا شكوي لنادية عبده لكن “لاحياة لمن تنادي”


كتب – سامى عبد ربه

فوجئ العاملون بمراكز الشباب علي نظام محاضر مجلس الادارة من مديرين مراكز ومشرفين مالين ومشرفين اجتماعيين ومشرفين الانشطة وعمال نظافة بانهم مهددين بالطرد من وظائفهم بالرغم من مرور البعض منهم 10 اعوام علي تواجدهم بالخدمة لتكون المكافاءة لهم من وزارة الشباب والرياضة القائهم بالشارع .

كشف العاملون ان هذا الاسبوع تم ارسال اخطار من الشباب والرياضة للتخلص منهم نهائيا  ليتوجهوا الى عضو مجلس نواب ووعدهم بالذهاب الي وكيل الشباب والرياضة بالبحيرة مطالبين وزير الشباب والرياضة باتخاذ الاجراءات لحل هذا الامر او اجراء تعاقد معهم لضمان حقوقهم حيث يحصلون ايضا علي مرتب 100 جنية  التي لا تعتبر قيمة جيدة لحياه موظف.

أكد العاملون بانهم مشتغلين منذ قبل ثورة 25 يناير ومنهم قبل ذلك بعامين على نظام محاضر مجالس الادارة ويتقاضون ما يسمى بالمكافاءة تقدر مبلغ 100 جنية لا غير وذلك بعلم مديرية الشباب والرياضة التى ترسل دعم مالى لمراكز الشباب لصرف هذه المكافأت الى ان توقفت فى سنة 2016 فى اشارة بان كل مركز لديه ملعب نجيل صناعى يصرف منه هذه المكافاءة مع العلم ان كل مركز ليس لديه هذا المعلب.

أشار العاملون علي ارسلهم شكوي الى المهندسة ” نادية عبده ” عن طريق الفاكس بشان مطالبنا بعمل عقد عمل لنا لضمان حقوقنا على الاقل ولكن لاحياه لمن تنادى حيث وصلنا الى وقفات احتجاجية لهذا الامر ولكن الامن تصدى لنا بقوة قانون الطوارىء

 

 

 

 

شاهد أيضاً

صور .. رسائل الغرام موضة الشباب الجديدة بدمنهور علي الحوائط .. المواطنين لميدان: “بسبب ارتفاع اسعار اللافتات.. حركات عيال “

اصبح أهالي مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة ، يعانون من انتشار ظاهرة شبابية غربية، بعد ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *