الإثنين , 24 سبتمبر 2018
مساحة اعلانية

صور .. مؤتمر لشباب وفتيات البحيرة بمجمع دمنهور الثقافي لمشاركة بالانتخابات


نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر  لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية ، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا لشباب و فتيات محافظة البحيرة .

وشارك في المؤتمر، سناء برغش و عصام الفقى و الدكتور معتز النجار، علي عتمان ، أعضاء مجلس النواب و عادل الطنيخي أمين الشباب بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالبحيرة، بسام عامر أمين تنظيم شباب الحملة، اسراء راضي أمينة الفتيات بالحملة .

وأكدت سناء برغش، أن الانتخابات الرئاسية هي ملحمة وطنية للشعب المصري يحب أن بتكاتف الجميع في دعم الدولة المصرية، مضيفة أن الشباب خلال الفترة المقبلة سيتولون المنصب القيادية في الدولة بكافة القطاعات .

وأشارت عضو مجلس النواب، أن المرأة المصرية تصدرت الإستحقاقات الماضية بدءا من تعديل الدستور و الانتخابات الرئاسية و انتخابات مجلس النواب، حرصا منها علي الإستقرار لها و أسرتها، مشددة أنه هناك محاولات بنشر الإحباط لعدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية الاسبوع المقبل.

وكما اكدت برغش، علي أهمية المشاركة بإعداد كبيرة في الانتخابات الرئاسية الاسبوع المقبل من أجل توصيل رسالة للعالم بمدي وعي المصريين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات، مطالبة بنبذ الخلافات و تركها جانبا و النظر لمصلحة الوطن.

واكد الدكتور معتز النجار، أن المشاركة في الانتخابات مهما كان تصويته لصالح مين، و إنما هو انتصار الثورة و الديمقراطية للشعب المصري، بحريته في الاختيار، لافتا أن مصر مستهدفة باعتبارها حجر الأساس في الوطن العربي .

وتابع عضو مجلس النواب، أن المشاركة في الانتخابات لا يقل أهمية عن العملية العسكرية الشاملة 2018 لتطهير سيناء. الإرهاب الأسود الذي يستهدف رجال القوات المسلحة و رجال الشرطة و أبناء الشعب المصري بكل طوائفه .

واكد عادل الطنيخي،  علي أهمية مشاركة الشباب في العملية السياسية و العمل من خلال كيانات وأحزاب سياسية، مضيفا أن انتخابات المحليات القادمة سيمثل الشباب بنسبة 50% من المقاعد .

وأضاف أمين شباب الحملة ، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي قضية أمن قومي لكل المصريين، للرد علي محاولات المغرضين بنشر الشائعات التي تدعو لعدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ومن جانبه أكد بسام عامر، أن الشباب هم الثروة الحقيقية للنهوض بالوطن خلال المرحلة القادمة، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منح الشباب تولي مناصب قيادية سواء وزراء و محافظين و أعضاء بمجلس النواب .

وكما أكد أمين تنظيم شباب الحملة، علي أهمية دور الشباب في التوعية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرا نسبة الشباب بجداول الانتخابات الرئاسية اكثر من نصف اعداد الناخبين .

وأوضحت اسراء راضي، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعم شباب مصر خلال الأربعة سنوات الأولي لتوليه منصب الجمهورية،  لافته أن لأول مرة في تاريخ مصر يتم تنظيم مؤتمرات للشباب بجميع المحافظات علي مستوي الجمهورية .

وأضافت راضي، أن دعم السيسي للشباب منحهم قوة في تولي مناصب قيادية خلال الفترة الماضية، متابعة أن للشباب دور هام في الانتخابات الرئاسية من خلال عمليات الحشد خلال الساعات القليلة القادمة للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

 

شاهد أيضاً

دمنهور يضم 20 لاعبا فى القائمة استعدادا لمباراة سيدى سالم

ضم صفاء رجب المدير الفنى لفريق دمنهور 20 لاعبا استعدادا لمواجهة سيدى سالم باستاد كفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *