الخميس , 17 سبتمبر 2020

صور .. عزبة سعد بدمنهور خارج الخدمة في النظافة .. الاطفال مصابين بالأمراض و الرائحة الكريهة تنتشر في غياب مجلس المدينة


 أصبح أهالي عزبه سعد”مساكن ماوراء الميناء” التابعه لمدينة دمنهور بالبحيره من الاماكن التى تعانى من مشكلات انتشار القمامة وعرضه لهجوم الحشرات من الناموس والبعوض في غياب المسئولين عن انقاذ المواطنين من الرائحة الكريهة مع ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف .
يعاني الاهالي من  تجمع الكلاب الضاله والقطط الى تنثر القمامه فى كل مكان بالاضافه الى الضوضاء التى تسببها تلك الكلاب والمنظر الغير حضارى الذى لايليق بمبادئ الاسلام .
أكد ع.ع ” أحد أهالي المنطقة في تصريحات خاصة لـ ” ميدان البحيرة ” علي استيائه من أداء مجلس مدينة دمنهور وخطواته البطيئه فى تدارك الموضوع للعمل علي حل تلك المشكلة التي يعاني منها أهالي عزبة سعد .
أشار ” م.خ” أحد أهالي المنطقة   الي شعوره بالقلق علي صحة المرضي حيث  يوجد مستوصف الطبى فى تلك المنطقه وتراكم النفايات من حوله مما يؤذى المرضى وعدم استجابتهم للعلاج بسبب تلك القذاره التى تحيط به .
يذكر أن وجد فى هذه المنطقه حوالى 15عمارة سكنية يعانون من تلك المشكله والاطفال تلعب من حول القمامه مما تسبب لهم الكثير من الامراض .
كشف أحد المواطنين أن عامل النظافه  بالمنطقة يجمع المواد المعدنيه والبلاستيكيه للاستفاده منها ماديا وترك باقى القمامه فى المنطقة .

شاهد أيضاً

تأجيل تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بنادي دمنهور

قرر مجلس ادارة نادي ألعاب دمنهور، تأجيل تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بالنادي، نتيجة توقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *