الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
ويست لصيانة الحاسبات

صور .. تعرف علي “سعيد علوان” النجم التاريخي ورمز الملاكمة بكفر الدوار والمصنف دوليا من فئة النخبة في التدريب

كتب - محمد نصر


حفر سعيد علوان ابن المراكبية بكفرالدوار والمدير الفني لمنتخب الملاكمة بنادي الغزل بكفرالدوار اسمه بحروف من ذهب في عالم الملاكمة لعبا وتدريبا،حيث يعد علوان المدرب الوحيد بكفرالدوار الذي يحصل علي نجمة من الطراز الأول من الإتحاد الدولي للملاكمة بعد حصوله علي دورة تدريبية تابعة للإتحاد الدولي في الفترة ما بين 15 إلي 23 من شهر ديسمبر لعام 2017 ليصبح بذلك أول مدرب بكفرالدوار يصل إلي هذه الفئة الرفيعة المقام ومن النخبة في التحكيم بالنسبة للملاكمة.

بدأ نجم ملاكمة كفرالدوار لعب الملاكمة في سن 14عاما بنادي غزل كفرالدوار وحصد أول ميدالية في سن 15 عاما بحصوله علي المركز الأول بالإسكندرية، اشتهر بقناص المراكز الأولي حيث صعد منصات التتويج علوان 6 مرات محققا المراكز الأولي خلال فترة التجنيد ولعبه بإسم نادي اتحاد الشرطة في أعوام 84 و85 و 86 و87 و88 و92.

تمكن أيضا من تحقيق المركز الثاني علي مستوي الجمهورية في منافسات الفرق الأولي، ويعتبر مؤسس فريق الملاكمة بنادي الغزل بكفرالدوار حيث قام بتجميع بعض العمال من شركة الغزل وعرض عليهم لعب الملاكمة وبالفعل كانت هذه هي النواة لأول فريق يمثل كفرالدوار في الملاكمة.

توجه علوان بالشكر لرئيس مجلس الإدارة السابق أحمد الصاوي علي مجهوداته تجاه الفريق مع فترة وجوده علي رأس مجلس إدارة الشركة.

شاهد أيضاً

ياسمين جويلي “فخر البحيرة” تحصد الميدالية “الذهبية” بأولمبياد الشباب بالأرجنتين

تمكنت اللاعبة ياسمين نصر الجويلي، أبنة قرية “الحجناية” التابعة لدمنهور بمحاقظة البحيرة، من حصد الميدالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *