الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
مساحة اعلانية

صور .. النقيب العام للعلميين يزور البحيرة و يشهد حفل إفطار النقابة 


قام الدكتور السيد عبد الستار المليجي النقيب العام للعلميين بزيارة محافظة البحيرة وتفقد كلية العلوم  حيث استقبله عميد الكلية الدكتور المغربي محمد المغربي وتم بحث إحتياجات كلية العلوم وسبل التعاون المشترك وتقديم الدعم على هيئة ندوات ومؤتمرات علمية بين الكلية والنقابة .

كما توجه النقيب برفقة أعضاء النقابة بتفقد موقع المبنى الجديد لنقابة العلميين بالبحيرة وكان في إستقبالة عماد زبادي مهندس إنشاء المشروع من أجل الوقوف على آخر المستجدات .

أكد الدكتور محمد حبور أمين الصندوق بالنقابة في تصريحات خاصة لـ “ميدان البحيرة ” بأن الزيارة القادمة للنقيب ستكون لإفتتاح المبنى الجديد للنقابة وستتم بعد إكتمال التجهيزات وذلك خلال مدة ٤ شهور .

إختتم الدكتور السيد عبد الستار المليجي زيارته لمحافظة البحيرة بحضوره حفل إفطار العلميين بواحة العرب الذي نظم تحت إشراف الدكتور عصام المليجي أمين عام النقابة والدكتور محمد حبور أمين الصندوق و بحضور أعضاء مجلس النقابةو اعضاء مجالس نقابات المهندسين والبيطريين ولفيف من الشخصيات العامة وعمداء الكليات بالمحافظة وأكثر من ٣٠٠ عضو من النقابة وأسرهم حيث ساد جو من البهجة بين الحضور .

ألقى النقيب العام خلال الحفل كلمة شكر فيها العلميين وأثنى على الجهد والنشاط الدائم لمجلس نقابة البحيرة وتحدث عن فضائل شهر رمضان كشهر للطاعة والعبادة وحث على تصحيح النفوس والإجتهاد في تقديم الأفضل ودعى العلميين لمساندة الدولة في تقديم الأبحاث العلمية والإشتراك في كافة المؤتمرات والندوات واللقاءات العلمية.

كما دعى خلال كلمتة أعضاء مجلس النقابة للمشاركة في العمل السياسي والعملية الإنتخابية لمجلس النواب لزيادة عدد النواب من العلميين من أجل دعم قوانين النقابة داخل المجلس حيث أن مجلس النواب يضم بين جنباته نائب علمي واحد فقط مما يؤدي لتعطيل القوانين الخاصة بهم داخل المجلس بالمقارنة بالنقابات الأخرى.

شاهد أيضاً

“7 غرز” لمدافع دمنهور بمباراة الأولمبي والحكم يتركه غارقا في دمائه

حقق فريق نادي دمنهور بقيادة صفاء رجب فوزا مثيرا على فريق الأولمبي السكندري بقيادة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *