الأربعاء , 23 مايو 2018
أخبار عاجلة
مساحة اعلانية

صور .. إفتتاح مكتبة نقابة أطباء البحيرة بحضور الفنان عبد العزيز مخيون


عقدت نقابة أطباء البحيرة صالون ثقافي بحضور الفنان عبد العزيز مخيون بمقر نقابة الأطباء بمدينة دمنهور تحت إشراف أمين عام النقابة الدكتور أحمد قطري ونقيب الأطباء الدكتور محمد منيسي وحضور نخبة كبيرة من المبدعين والمثقفين والإعلاميين والأطباء.

حيث قام الفنان عبد العزيز مخيون وأعضاء نقابة الأطباء بإفتتاح مكتبة بالنقابة وتم الترحيب بالفنان إبن أبو حمص وأحد قيم ورموز محافظة البحيرة ، ودار حوار ثقافي بين الحضور والفنان عبد العزيز مخيون والذي تحدث عن ضرورة إحترام وتقبل الآخر وضرورة الأخذ بمبدأ أن إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية للنهوض بالمجتمع.

أكد مخيون على ضرورة تطوير قصور الثقافة في إطار برنامج برعاية وزارتي الثقافة والتربية والتعليم كما تحدث عن أمنيته في تبني المبدعين والموهوبين من أبناء البحيرة .

قام الفنان عبد العزيز مخيون بطرح عدة إقتراحات مثل إنشاء حديقة بالنقابة للأطباء وأسرهم و مناقشة مسؤلي النقابة عن ما تقدمة النقابة من عون ومساعدة لشباب الأطباء .

أوضح الأمين العام الدكتور أحمد قطري دور النقابة في عقد المؤتمرات وتغطية جميع التخصصات لرفع المستوى والكفاءة العلمية والإستفادة من الخبرات وتحدث عن النشاطات العلمية والإجتماعية للنقابة وعن عزم النقابة على إنشاء مجمعات سكنية لشباب الأطباء .

وتخلل الصالون الثقافي طرح الأسئلة على الفنان عبد العزيز مخيون وإلقاء بعض أبيات الشعر وسرد للقصص القصيرة ومداخلات عديدة من قبل الحضور.

شاهد أيضاً

صور .. مركز الإبداع بدمنهور فى أولي سهراته الرمضانية يحتفل مع ذوي الاحتياجات الخاصة

أفتتح مركز الإبداع الفني بدمنهور التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي  أولي ليالي رمضان الثقافية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *