الأحد , 17 يناير 2021

حملة توعية لطلاب طب اسنان فاروس بدمنهور

كتب - ندي زايد


قام طلاب الفرقة الخامسة بكلية طب الأسنان بجامعة فاروس بعمل حملة تثقيفية وتوعية طبية بمدينة دمنهور وذلك تحت رعاية  الدكتور أحمد يحيى عاشور عميد كلية طب الأسنان بجامعة فاروس.

حيث قام الطلاب بعمل حملة توعية على نطاق واسع يضم بعض المدارس منها(مدرسة زمزم,مدرسة الصفوة) وايضا النوادي الرياضية منها (نادي العاب مدينة دمنهور)واخيراا مركز الشباب بمدينة دمنهور وكانت عدة الحملة بهدف رفع مستوي الوعي الصحي الخاص بطرق الوقاية من التسوس والحفاظ على أسنان الأطفال والطرق العلاجية في بعض حالات الإصابة بمرض الأسنان وكانت هذة التوعية موجهة إلى المدرسين بالمدرسة والأهالي.

وايضا مدربي الرياضة بالنوادي ولم تقتصر الحملة على المدينة قط بل وصلت إلى قري المدينة ايضاا وتم الاستفادة منها وتمت هذة الحملة تحت إشراف الدكتور  شريف درويش والدكتور  نير قطب وكلاهما بقسم طب أسنان الأطفال بكلية طب الأسنان بجامعة فاروس.

وقام بعمل هذة الحملة طالبات الفرقة الخامسة منهم “سارة زايد” ” آلاء الغول ” “هاجر أحمد فوزي” وذلك من خلال بحث التخرج المقرر انجازة وتم من خلال هذا البحث استخدام كافة الوسائل الاضاحية بهدف الاستفادة المجتمعية هذا ويشار إلى التقدم الواضح والملموس في مجال البحث العلمي على مستوى الفرقة الخامسة “فرقة التخرج”والذي حققتة كلية طب الأسنان -جامعة فاروس في السنوات الأخيرة من خلال مشاريع التخرج لتنمية وافادة المجتمع.

شاهد أيضاً

مركز التدخل المبكر بدمنهور يعلن عن دبلومتي اعداد اخصائي تخاطب وتربية خاصة

أعلن مركز التدخل المبكر بفرعي البحيرة و الإسكندرية ، عن تنظيم دبلومتي اعداد اخصائي تخاطب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *