الجمعة , 22 فبراير 2019
ويست لصيانة الحاسبات

صور : انهيار وبكاء بإدكو بالبحيرة لإلغاء عرض مسرحية “قرية العجائب “بسبب فقرة الدروس الخصوصية .. الوزارة لا نعرف شيئاً


” إن اكتر مشهد هزني و كسرني امبارح دموع الطفل “تيام ” بعد إلغاء عرض المسرحية بقرار من وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ، الذي كسر حلمنا ولغي العرض بعد شغل استمر 6 أشهر متواصل من تحضير للمسرحية “، بهذه الكلمات المعبرة بدأ الطالب محمد كمال الحلونى ” تصريحة لـ ” ميدان البحيرة” الذي حرمته الوزارة من تقديم عرض مسرحية قرية العجائب وهى من تأليفة وإخراجة والتى يقوم بعرضها نخبة من طلاب المرحلة الثانوية عن إدارة ادكو التعليمية.

فعندما سلط الطالب الضوء على مافيا الدروس الخصوصية، وجشع المدرسين قام  محمد سعد وكيل الوزارة التربية والتعليم بالبحيرة  بقفل الستار ،وكتم الصوت ، ” علي حد قوله “، وبذلك تم إنهاء الحلم في لحظة دون تردد منه وتفكير ولو قليلا في معاناه الطلاب، وكيف تم تحضيرها، وتعبهم المتواصل ليل نهار للحصول على المركز الأول في مهرجان الموهوبين على مستوي المحافظة.

وبنبرة تتخللها الاستنكار نفي المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أحمد ناصر في تصريحات خاصة لـ “ميدان البحيرة” ، أنه ليس لديه علم بما يحدث.

فعاد الطالب بنبرة حزينة يتسأل كيف تكون الإدارة التعليمية منفصلة عن الوزارة التى تمثلنا ولا تعلم شيء عن مشاكلنا ،وماهو السبيل لدينا أنا وزملائي ، متابعاً ” مضمون المسرحية يناقش مافيا الدروس الخصوصية التى نعاني منها والوزارة كان دائما تبحث عن حلول لها.

شاهد أيضاً

“ميدان ” للتسويق الاليكتروني تتعاقد مع مؤسسة “سمارت” لتصفيف الشعر أكبر الصالونات بدمنهور

أعلنت شركة ميدان للتسويق الاليكتروني الاعلامي علي إبرام تعاقد مع مؤسسة ” سمارت مان وكيدز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *