الخميس , 6 أغسطس 2020
محمد ابراهيم ابن محافظة البحيرة ولاعب نادى الزمالك

الموهوب “محمد ابراهيم” ابن ابوالمطامير هو حديث فقرة “نجم الاستاد” هذا الاسبوع


تقرير ـ ايمان عادل

في ظل إهتمام ” ميدان البحيرة ” في إبراز المواهب المشرفة من أبناء المحافظة نتحدث اليوم عن موهبة فذه منذ الصغر هو محمد إبراهيم نجم نادي الزمالك أو “الفانتازيستا” كما يطلق عليه جماهير نادي الزمالك ابن كوم أمبو مركز أبو المطامير مواليد 1 مارس 1992 بدأ حياته في مدرسة الكرة فى البحيرة لمدة اربع سنوات.

ثم انتقل الي نادي كروم جناكليس لمدة اربع سنوات وبعد ذلك شارك في اختبارات نادي الزمالك وبالفعل تم انضمامه وهو في سن الخامسة عشر، وفي الاسبوع العاشر من الدوري انضم الي المنتخب الوطني تحت قيادة الكابتن ضياء السيد في أول سنه له مع الزمالك بالرغم من انه لم يكن يشارك اساسيا انذاك ولكن الموهبة تفرض نفسها علي الجميع.

بعد ذلك تابعه الكابتن حسام حسن في قطاع الناشئين وابدي اعجابه الشديد به وتم تصعيده الي الفريق الاول لنادي الزمالك وبسبب ثقة العميد به كان يشارك اساسيا من اول مباراة له ومن هنا بدأت مسيرة محمد ابراهيم في حفر اسمه في قلوب الزملكاوية قدم اداء متميز جدا اثناء فترة قياده حسام حسن للفريق وعندما جاء الكابتن حسن شحاتة لحقت به الاصابة وتم استبعاده من المشاركة وبعد ذلك جاء فييرا الي نادي الزمالك وكان يعتمد علي محمد ابراهيم بشكل اساسي وكان يعتبر من اعمدة الفريق في ذلك الوقت.

ولكن محمد ابراهيم كأى لاعب مصري كان يراوده حلم الاحتراف الخارجي وبالفعل أتت له بعض العروض الاسبانيه من مالجا الاسباني ولكن لم تتيح له الظروف في ذلك الوقت للاحتراف، وبعد ذلك وصل لنادي الزمالك فاكس رسمي من نادي ماريتيمو البرتغالي لانضمام محمد ابراهيم اليهم وبالفعل تم انضمامه ولكنه لم يستمر معهم لظروف اسرية وعاد الي الزمالك مرة اخرى.

ولعب محمد ابراهيم مع منتخب مصر في كأس العالم للشباب بكولومبيا وأحرز ثلاث اهداف في شباك النمسا وبذلك يعتبر هو اللاعب المصري والافريقي الاول الذي يحقق هذا الانجاز.

شاهد أيضاً

هل التعدي علي سيدة حامل بالضرب القشة التي تسبب رحيل مجلس ادارة نادي دمنهور؟

فجرت الواقعة المؤسفة لاعتداء احد اعضاء النادي الاجتماعي بدمنهور علي سيدة حامل بالضرب، الغضب لدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *