الإثنين , 21 مايو 2018
مساحة اعلانية
مخبز بلدي - أرشيفية

أصحاب مخابز أبو المطامير يستغيثون بوزير التموين قبل اضطرارهم للإغلاق


أرسل أصحاب المخابز البلدي بابو المطامير بمحافظة البحيرة، استغاثات الى الدكتور على مصليحى وزير التموين، والمهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة، من مسئولى شركة مطاحن غرب الدلتا بالبحيرة  ، ومسئول شركة سمارت لكروت الذكية والتي تقوم بالإشراف على منظومة الخبز .

قال فيها أصحاب المخابز , أنهم قاموا بسداد قيمة التأمين لحصص الدقيق المدعم لمدة ثلاثة أيام ، ولكن شركة المطاحن تقوم بخصم كمية من الحصة اليومية ، بدون وجه حق يوم الجمعة من كل أسبوع ، وأخر ثلاثة ايام من كل شهر ، ولا نعرف أين تذهب بواقع اكثر من 50% .

 

يقول عباس عثمان مسئول مخبر بابو المطامير ،أننا منذ شهرين يتم خصم من 30 الى 40% من حصة الدقيق اليومية لمخبز يوم الجمعة وأخر ثلاثة ايام من كل شهر ، رغم أننا قمنا بسداد قيمة التامين بواقع 35 شكارة زنة 50 كيلو يومي ، فى حين ان هناك مخابز لايتم خصم منه إلا بواقع  2 او 3 شيكارة أخر كل شهر فقط ، فى حين تقوم شركة مطاحن البحيرة بخصم أكثر من نصف حصة الدقيق .

أكد جمال سالم صاحب مخبر بشبراخيت أن شركة المطاحن تقوم بخصم نصف حصة الدقيق من مخبزى وتقدم بشكاوى الى وكيل وزارة التموين بالبحيرة والذي وعدني بالتحقيق فيها.

أكد صبري عبد العاطى صاحب مخبز أننا نطالب بتدخل الدكتور على مصليحى وزير التموين لإنقاذنا من إغلاق المخابز جراء قيام شركة المطاحن بخصم حصص الدقيق منا بطريقة عشوائية  ، لافتا إننا سوف نتقدم ببلاغ إلى الرقابة الإدارية والنيابة لان هذا يعتبر إهدار لمال العام .

شاهد أيضاً

دخول موظفي الأمن بمستشفى ابو المطامير في إضراب مفتوح عن العمل

دخل موظفو الامن بمستشفي ابو المطامير العام فى اضراب مفتوح عن العمل داخل حرم المستشفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *