الإثنين , سبتمبر 25 2017
أخبار عاجلة

عاجل .. عودة الشابة المتغيبة عقب استقلالها سيارة بمدينة دمنهور والقبض علي الجاني

دمنهور – أريج منصور ، مريم خالد

نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة في اعادة الشابة المتغيبة منذ مساء يوم الثلاثاء في ظروف غامضة وذلك بعد استقلالها سيارة لادا بيضاء لتوصيلها الي منزلها ليتم القبض علي المتهم باختطافها وجاري التحقيق معه .

 كانت نشرت  ” ميدان البحيرة ” معلومة هامة وجديدة في حادث تغيب شابة بمدينة دمنهور حيث كشفت زميلة العمل الشابة مي أشرف المتغيبة في تصريحات خاصة لـ “ميدان البحيرة ” علي نجاح ضباط المباحث في تحديد السيارة التي استقلتها الشابة وهي عبارة عن سيارة  “لادا  بيضاء” تعمل كأجرة وليست سيارة تاكسي كما انتشرت المعلومة عبر الفيس بوك.

أكدت زميلة عملها ان المباحث جاري البحث عن السيارة بعد ان تم رصدها عن طريق الكاميرات المتواجده اثناء استقلال الشابة للسيارة للكشف عن ملابسات اختفائها .

كان أشعل خبر تغيب شابة بمدينة دمنهور في ظروف غامضة موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و ذلك عقب استقلالها احد سيارات بالمدينة لينقطع تماما امكانية التواصل معها وسط تخوف الاهالي بالمدينة علي فتياتهن.

حيث فوجئ أهالي مدينة دمنهور بانتشار انباء عن تغيب فتاه تدعى ” مي أشرف ” –  21 عاما مقيمة بشارع البطاط بمدينة دمنهور عقب استقلالها تاكسي من امام محل عملها بجمعية الأسرة المسلمة ليتم اجراء الاتصال الأخير مع والدتها بانها مستقله تاكسي للعودة الي المنزل ثم يغلق فاجأءة المحمول الخاص بها وتختفي في ظروف غامضة وسط قلق الشديد للاسرة علي مصيرها .

ادي انتشار الخبر علي موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” الي اصابة المواطنين بحالة ذعر خوفا علي مصير الشابة وكذلك علي ابنائهن وانفسهن من اختفائهن عند استقلال احد سيارات التاكسي ليتكرر الموقف معهن .

موضوعات متعلقة ..

– صور .. ننشر تفاصيل تغيب شابة بمدينة دمنهور عقب استقلالها تاكسي في ظروف غامضةو ذعر الأهالي

– “ميدان البحيرة “ننشر معلومة جديدة تغير خطة البحث في حادث تغيب شابة استقلت سيارة بمدينة دمنهور رصدتها كاميرات المراقبة

 

 

عن ahmed abdelaziz

شاهد أيضاً

صور .. كوبري عزبة رجب بدمنهور مهدد بالانهيار وعنوانا للإهمال

دمنهور  – سارة أحمد أصبح الخطر يحيط بأهالي عزبة رجب التابعة لزاوية غزال بمركز دمنهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *