الثلاثاء , نوفمبر 7 2017

“ميدان البحيرة “ننشر معلومة جديدة تغير خطة البحث في حادث تغيب شابة استقلت سيارة بمدينة دمنهور رصدتها كاميرات المراقبة

علمت  ” ميدان البحيرة ” معلومة هامة وجديدة في حادث تغيب شابة بمدينة دمنهور الذي اشعل موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وسط ذعر المواطنين عقب استقلالها سيارة لتوصيلها الي منزل بعد انتهائها من العمل لتختفي لظروف غامضة .

كشفت زميلة العمل الشابة مي أشرف المتغيبة في تصريحات خاصة لـ “ميدان البحيرة ” علي نجاح ضباط المباحث في تحديد السيارة التي استقلتها الشابة وهي عبارة عن سيارة  “لادا  بيضاء” تعمل كأجرة وليست سيارة تاكسي كما انتشرت المعلومة عبر الفيس بوك .

أكدت زميلة عملها ان المباحث جاري البحث عن السيارة بعد ان تم رصدها عن طريق الكاميرات المتواجده اثناء استقلال الشابة للسيارة للكشف عن ملابسات اختفائها .

كان أشعل خبر تغيب شابة بمدينة دمنهور في ظروف غامضة موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و ذلك عقب استقلالها احد سيارات بالمدينة لينقطع تماما امكانية التواصل معها وسط تخوف الاهالي بالمدينة علي فتياتهن.

حيث فوجئ أهالي مدينة دمنهور بانتشار انباء عن تغيب فتاه تدعى ” مي أشرف ” –  21 عاما مقيمة بشارع البطاط بمدينة دمنهور عقب استقلالها تاكسي من امام محل عملها بجمعية الأسرة المسلمة ليتم اجراء الاتصال الأخير مع والدتها بانها مستقله تاكسي للعودة الي المنزل ثم يغلق فاجأءة المحمول الخاص بها وتختفي في ظروف غامضة وسط قلق الشديد للاسرة علي مصيرها .

ادي انتشار الخبر علي موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” الي اصابة المواطنين بحالة ذعر خوفا علي مصير الشابة وكذلك علي ابنائهن وانفسهن من اختفائهن عند استقلال احد سيارات التاكسي ليتكرر الموقف معهن .

أقرا ايضا ..

صور .. ننشر تفاصيل تغيب شابة بمدينة دمنهور عقب استقلالها تاكسي في ظروف غامضةو ذعر الأهالي

شاهد أيضاً

إيقاف أعمال 4 مباني مخالفة بالبحيرة

قامت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بقيادة اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، بشن حملة لإيقاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *