الثلاثاء , نوفمبر 7 2017
جانب من المواقف العشوائية بابو المطامير

المواقف العشوائية عنوان الاهمال بابو المطامير .. مواطن لميدان البحيرة : لانشعر بالأمان ونشهد مشاجرات والفاط خارجة غير تناول المخدرات

كتب – شيماء السيد عبد العزيز

أصبح اهالي ابو المطامير بمحافظة البحيرة يعانون من تجاهل المسئولين للتصدي لظاهرة المواقف العشوائية التي انتشرت بالطرقات دون ان يتم ردعهم ليدفع المواطن الثمن في مشهد غير حضاري يعوق سيره بالطرقات و يعطل الحركة المرورية ، فالسائقين كانهم يمتلكون الطرقات و تحولوا كمصدر تهديد علي اي مواطن يقترب منهم بأن يلحقة الأذى في حين أن الموقف الرئيسى يتسع لكل هذه السيارات ولكن كل سائق يحدد موقف عشوائى على هواه دون اى رادع من اى مسئول.

أكد محمد رجب محمود في تصريحات خاصة لـ “ميدان البحيرة ” أن المواقف العشوائية عبارة عن مهزلة لما نشهده يوميا من أحداث مشاجرات وألفاظ خارجه غير  تناول المخدرات وتعطيل المرور فى المنطقة فسواقين السيارات لا يحترموا أحد ولا يراعوا مشاعر الآخرين ويتسببوا في ازعاج الأهالى وعدم الشعور بالأمان.

أشار ع م ج  إلي صعوبة الذهاب إلى أعمالهم بسبب تزايد السيارات الاجرة المتواجدة فى الشوارع  وتوقفها على الجانبين من الطريق  دون الاتزام بالقواعد والقوانين فلا يدركون المخاطر التى يسببونها للمواطن في غياب التزامهم بالتواجد بالموقف الرسمي مع تحكمه بالمنطقة فيمنع توقف سيارتك اذا امام منزلك موقف عشوائي .

جانب من المواقف العشوائية بابو المطامير

شاهد أيضاً

فيديو .. غضب بمنطقة شبرا بدمنهور لتقاعس المسئولين عن ازالة برج محمول

حالة غضب تنتاب أهالي منطقة شبرا بمدينة دمنهور بالبحيرة، بعد قيام مالكة عقار بتركيب برج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *