الأحد , أكتوبر 22 2017

صور .. تدشين المجلس الاقتصادى لسيدات اعمال الغرفة التجارية بالبحيرة

أكد فتحى مرسى رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة على أهمية دور سيدات الأعمال فى تحقيق التنمية الاقتصادية .. جاء ذلك خلال تدشينه للمجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالبحيرة. وأكد دعمه لهذه الكيانات التي تساعد في تحقيق التنمية الشاملة . موضحا ان الغرفة التجارية بالبحيرة قد قامت بعقد ثلاث مؤتمرات عن ” التمكين الاقتصادى للمرأة “

أشارت دعاء قنديل – امين صندوق الغرفة ورئيس المجلس الاقتصادى لسيدات اعمال الغرفة التجارية بالبحيرة على اهمية دور المراه فى تنمية المجتمع فى شتى المجالات الصناعية والزراعية والتجارية واوضحت ان الغرفة تقوم بتبنى مشروع التعليم المزدوج والتعليم الفنى والذى يقوم بتخريج دفعات عمالية مدربة لتقليل نسبة البطالة ورفع الكفاءة العمالية بالمحافظة تحت اشراف فتحى مرسى رئيس مجلس الادارة.

واعربت المهندسة ريم صيام رئيس المجلس الاقتصادى المصرى لسيدات الاعمال عن سعادتها لتشكيل هذا الكيان الاقتصادى الهام بمحافظة البحيرة مؤكدة ضرورة عمل لقاءات فى شتى انحاء الجمهورية ومناقشة سبل التعاون بين سيدات الاعمال من مختلف المحافظات . موضحة ان هذا المجلس هو أول كيان يؤسس لصاحبات الأعمال منذ إنشاء اتحاد عام للغرف التجارية 16 مارس 1955م.

واكد استاذ محمود السكرى على اهمية هذا المجلس والذى له دور كبير فى توعية المجتمع بدور المراه الهام و الحيوى حيث انها تمثل نصف المجتمع .

عن ahmed abdelaziz

شاهد أيضاً

حفل تخريج آداب دمنهور لدفعة 2017 بشعبتي الإجتماع والإعلام

كتب – أسماء ملكه احتفلت كلية الآداب بجامعة  دمنهور بتخريج دفعة  2017  قسم الإجتماع وشعبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *