الثلاثاء , أكتوبر 24 2017

فيديو ..  مأساة أسرة تدفع ثمن اهمال مستشفي ابو المطامير ..قضي علي عائلها واصابه بالعجز .. و نجلته تركت مهددة بالموت

أبو المطامير – مصطفي موسي

تنشر ” ميدان البحيرة ” مأساة أسرة فقيرة من أهالي ابو المطامير بمحافظة البحيرة تدفع ثمن الإهمال الوظيفي بمستشفي ابو المطامير العام في غياب الرقابة والمسئولين من مديرية الصحة بالبحيرة في ايقاف نزيف المواطنين من  تعرضهم للعجز او تهديد حياتهم للخطر .

فبعد ان تسبب الاهمال بمستشفي ابو المطامير في جلوس عائل الأسرة في منزله قعيد منذ 4 اعوام نتيجة اصابة قدمه بالصديد دون ان يتم محاسبة المسئول ليأتي الدور في مسلسل الاهمال علي نجلته المصابة بالانيميا الحادة والتي تركوا حياتها للتتعرض للخطر رفضا باعطائها كيسا للدم يكون طوق النجاة لحالتها الصحية .

يقول حسن حسان والد هاجر انه تعرض لحادث منذ 4 اعوام  وكنت اعمل سواق حفار وعند دخولي لعلاجي في مستشفي ابو المطامير فوجئت بتدهور حالتي واصابة قدمي بكميات هائلة من الصديد لاصبح عاجزا حتي ذلك الوقت لا استطيع حتي قيادة ” دراجة ” و لا يستطيع ان يصرف علي عائلته لتضطر زوجته للنزول للعمل في الخارج  مشيرا ان الاهمال لم يقف عندي بل امتد ليصل الي نجلتي  المصابة بالانيميا الحادة .

تكشف نجلته هاجر عن الكارثة الطبية التي تعرضت لها عند دخولها طلبا لكيس الدم بمستشفي ابو المطامير العام نظرا ليكون سببا في انقاذها نتيجة لاصابتها بانيميا حادة حيث رفضوا اعطائها كيس دم وفقا لفصيلتها حيث اكد لها موظف ان هناك 3 اكياس لكن تم حجزهم للطوارئ لتذهب والدتها مضطره الي اقرب مستشفي بالمركز المجاور بحوش عيسي ليرفضوا ايضا اعطائها دما بحجة انه لاهالي مركز حوش عيسي فقط للتترك هاجر تبحث عن كيسا للدم .

أشارت هاجر ان هناك حالة تدعي عبدالله لقيت مصرعها بسبب عدم عثورة علي كيس دم .

عن ahmed abdelaziz

شاهد أيضاً

مواجهات بحراوية فى “الدور التمهيدى الثالث لكأس مصر” دمنهور مع سبورتنج م.ش كوم حمادة مع النادى ابو المطامير مع الحرس ..اليوم

كتب ـ سعيد عمر عبداللا تقام فى الثانية من ظهر اليوم مواجهات الدور التمهيدى الثالث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *