الأحد , أكتوبر 22 2017

نادي دمنهور ينفي اعتداء أمن بوابته علي مواطن

نفي مجلس إدارة نادي ألعاب دمنهور، ما أثير علي عدد من الصفحات الالكترونية، حول واقعة اعتداء أفراد أمن النادي علي أحد الأشخاص وزوجته ومنعهم من الدخول.

 

أكد نادي دمنهور، في بيان له ، أن أفرد الأمن المكلفين بتأمين وتنظيم الدخول والخروج من بوابات النادي خلال أيام عيد الفطر المبارك الماضي، فوجئوا بإحدى السيدات تحاول الدخول بـ”كارنية” مجهول وعندما تم منعها، قامت وزوجها بالتطاول عليهم بالألفاظ، ولم يعتدِ أي منهم علي السيدة أو زوجها، ولم يحدث ما يخل بالأمن العام داخل أو بمحيط بوابات النادي.

 جاء ذلك عقب الرد علي ظهور بموقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد المواطنين علي سرير داخل المستشفي متهما امن النادي باحداث اصابته بالتعدي عليه .

ووجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دمنهور الرياضي، كل الشكر لمديرية أمن البحيرة، بقيادة اللواء علاء الدين شوقي، لتوفيرهم  3 سيارات شرطة وعدد من الضباط والأفراد بالإضافة لسيارة إسعاف، أمام بوابات النادي، لتأمين وتنظيم زحام المواطنين احتفالات بعيد الفطر المبارك.

 

أهاب نادي دمنهور، كافة الصفحات بتحري الدقة حيال نشر الأخبار وعدم استقائها من غير مصدرها الرسمي لعدم إثارة الرأي العام وترويج إشاعات، كما أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر.

عن admin

شاهد أيضاً

عاجل .. ذعر داخل جامعة دمنهور بعد اصابة شظية طلق ناري ملبس طالبة

تغطية – إسراء محمد تعرض ملبس طالبة بكلية التربية بجامعة دمنهور ، لشظية من طلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *